سلة التسوق فارغة.
لا ، لست بحاجة إلى ذلك. يمكنك إجراء عمليات شراء وتسجيل المغادرة كضيف في كل مرة.
ومع ذلك ، من خلال إنشاء حساب معنا ، سيتيح لك الطلب دون الحاجة إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك في كل مرة تتسوق معنا. يمكنك التسجيل الآن ، أو يمكنك البدء في التسوق أولاً وإنشاء حسابك قبل تسجيل الخروج في صفحة عربة التسوق.
الرجاء النقر فوق "تسجيل الدخول / التسجيل" متبوعًا بـ "إنشاء حساب" وملء بياناتك الشخصية.
تسوق للحصول على العناصر التي تريدها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء ، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك وتسجيل المغادرة. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عمليات الشراء والدفع.
نحن ندعم طريقة الدفع: Paypal
للأسف لا يمكننا إلغاء طلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. من المستحسن التحقق من طلبك قبل تقديمه.
أدخل رمز القسيمة في حقل "رمز القسيمة" وانقر على "إضافة" في صفحة عربة التسوق الخاصة بك قبل متابعة عملية الدفع. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد الشراء.
بعد تقديمك لطلبك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني منا لتأكيد استلام طلباتك. ومع ذلك ، لاحظ أنه لن يتم شحن الطلبات إلا بعد الموافقة على الدفع والتحقق من عنوان الفواتير والتسليم. بدلاً من ذلك ، يمكنك التحقق من حالة طلبك في "حسابي" إذا كنت مستخدمًا مسجلاً.
ستتم معالجة جميع الطلبات في غضون يومي عمل ، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
وقت التسليم "بريد الإمارات" ما يقرب من 7-15 يوم عمل , وقت التسليم "DHL" ما يقرب من 5-7 أيام عمل.
سيرسل لك Aisope رقم تتبع بالبريد الإلكتروني ، عادةً بعد شحن طلبك ، يمكنك استخدامه للتحقق من معلومات تتبع العنصر في موقع التتبع السريع الذي تعرفه ، أو التحقق من معلومات طلبك على موقعنا. >> تتبع الطلبات
للأسف ، لا يمكننا إعادة توجيه الطلبات بمجرد تأكيد طلبك. لذلك ، يرجى التأكد من تقديم عنوان الشحن الصحيح.
نعتذر عن إرسال طلب غير مكتمل لك. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
نعتذر إذا تلقيت سلعة معيبة منا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا مع لمحة سريعة عن المنتج وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
نعتذر عن إرسال العنصر الخطأ لك. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا إذا لم تستلم الطرد الخاص بك بعد 30 يومًا وسنساعدك وفقًا لذلك
يمكنك التحقق من حالة الطرد الخاص بك عن طريق "تتبع طلبك" على لمعرفة سبب تأخره. بدلاً من ذلك ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنساعدك